ميثاق خدمة المتعاملين
تحرص الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث على توفير خدمات متميزة تحقق رضا المتعاملين وتفوق توقعاتهم
التزامنا اتجاهكم:
- سنتعامل معكم باهتمام واحترام وبشاشة
- ستحظون بخدمة متميزة وعادلة
- سنتعامل مع احتياجاتكم بمهنية ونبذل أقصى ما بوسعنا لتلبيتها
- سنقدم خدماتنا من خلال فريق عمل متعاون يتمتع بالمعرفة، ويتفهم احتياجاتكم، ويستطيع الإجابة على استفساراتكم
- سنوفر لكم متطلبات كل خدمة ومواعيد إنجازها
- سنستجيب لطلباتكم في الوقت المناسب ودون تأخير
- سنقلص عدد الإجراءات لنوفر لكم خدمة سريعة وسلسلة
- سنؤمن لكم معلومات دقيقة وإجراءات خدمة سليمة
- سنعمل على توفير الخدمة في الأوقات وعبر القنوات التي تناسبكم قدر الإمكان
- سنرحب بآرائكم واقتراحاتكم لنتشارك معكم في تطوير خدماتنا
ما نرجوه منكم لتوفير خدمة متميزة لكم:
- تقدير جهود موظفينا في خدمتكم بالتعامل معهم باحترام متبادل
- توفير الأوراق الثبوتية حسب الطلب
- تجهيز المستندات المطلوبة مسبقاً لإتمام المعاملة
- إعلامنا بأسرع وقت ممكن في حال وجود خطأ أو تعديل في البيانات
- إبلاغنا بأي تغيير في المعلومات الشخصية أو الظروف المتعلقة بإتمام الخدمة
- الرد على استفسارات فريق خدمة المتعاملين لخدمتكم بشكل أفضل وفي الوقت المحدد
بإمكانكم التواصل معنا مباشرة من خلال:
مركز خدمة المتعاملين | أوقات الدوام الرسمي | الهاتف | البريد | البريد الإلكتروني |
أبوظبي |
من الأحد إلى الخميس 08:00 – 15:00
|
024177000 |
113811 أبوظبي |
info@ncema.gov.ae |